News

كمبوند كاسل لاند مارك – Castle LandMark Compound

باقي يومان فقط علي معرض نيكست موف في 17 أكتوبر , والذي يمكن من خلاله الحصول علي خصم علي سعر وحدتك السكنية في كمبوند كاسل لاند مارك العاصمة الجديدة ,فسارع الان بحجز تذكرتك لحضور معرض نيكست موف

 

هل انت ممن يبحث عن معيشة راقية داخل العاصمة الجديدة لك ولأسرتك ؟ مساحات خضراء ، حمامات سباحة ،

أمن علي مدار اليوم ، مباني خدمية و ترفيهية كل هذا داخل هذه القلعة الحصينة

والتي هي كمبوند كاسل لاند مارك Castle Land Mark Compound.

 

يعد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة من أكبر المشاريع العقارية فى الوطن العربي، مما يدفع رجال الأعمال لضخ استثمارتهم في مشاريعه للثقة في نجاح المشروع. وهذا ما فعلته شركة كاسل للتطوير العقاري  بشراكة استثمارية مع شركة المقاصة. نتج عن تلك المشاركة المشروع الرائد Castle Landmark New Capital – كاسيل لاندمارك العاصمة الإدارية الجديدة.

أحدث مشروعات الشركتين، وهو أحدث كومبوند سكني ذكي ومتكامل في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يتوقع أن تضم العاصمة الإدارية الجديدة مجتمعاً ذكياً يتألف من 7 ملايين نسمة يعتمدون في حياتهم على النظم الحديثة والمتطورة كأساس لإدارة الخدمات والموارد في المدينة التي تمتد على مساحة 700 كم مربع.

كاسيل للتطوير العمراني هي شركة مصرية تعمل في مجال التطوير العقاري، وتركز بشكل رئيسي على تطوير المشروعات العقارية الراقية ذات القيمة العالية، بما في ذلك المشروعات السكنية والتجارية والإدارية في السوق المصري ومنطقة الخليج.

تُعد كاسيل للتطوير العمراني امتداد لشركة  EBC المرموقة في التطوير العقاري والتي تأسست عام 1982 في جدة بالمملكة العربية السعودية وهى  شركة تتمتع بأربعة عقود من الخبرة في مجال التطوير العقاري، واقامة المشروعات السكنية والتعليمية والتجارية  و تستثمر الشركة 8 مليارات جنيه في إقامة مشروعات سكنية وتجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة و شركة المقاصة للإستثمارات هى شركة مصرية غنية عن التعريف و لها ثقل و سابقات أعمال فى مجال الإستثمار و البورصة المصرية و شركة قديمة فى السوق المصرى لذا كان الهدف من مشروع Castle Landmark New Capital – كاسيل لاندمارك العاصمة الإدارية الجديدة  المزج بين خبرات الكيانين والخروج بمنتج عقارى مبتكر ومختلف يمثل إضافة للسوق.

 

شاهد فيديو توضيحي عن كمبوند كاسل لاند مارك :

موقع مشروع Castle Landmark New Capital – كاسيل لاندمارك العاصمة الإدارية الجديدة

 


يقع مشروع Castle Landmark New Capital – كاسيل لاندمارك العاصمة الإدارية الجديدة بقطاع R7 بالعاصمة بجوار الجامعة البريطانية ومحور بن زايد الجنوبى و ملاصق لمنطقة النهر الأخضر.

مساحات مشروع Castle Landmark New Capital – كاسيل لاندمارك العاصمة الإدارية الجديدة


المشروع عبارة عن كومبوند سكني متكامل على مساحة 41.5 فدان باستثمارات تصل إلى 5 مليارات جنيه حيث قامت شركة Okoplan المصرية-الألمانية للاستشارات بوضع المخطط العام للمشروع الذي يقدم طرازات معمارية معاصرة تتضمن دمج عناصر الطبيعة في كل مكونات المشروع، حيث تبلغ نسبة المساحات الخضراء و المناطق المفتوحة في المشروع 81% من إجمالي مساحته و البناء 19% و تعتمد 70% من طاقة المشروع على حلول الطاقة الشمسية بالإضافة إلى مراعاة ذوى القدرات الخاصة فى جميع العمارات بالمشروع.


يحتوى  المشروع على 1800 وحدة ومساحات الوحدات متنوعة و تتراوح بين 120 متر مربع إلى 300 متر مربع.

 

الخدمات في كمبوند كاسل لاند مارك


  • مساحات خضراء .
  • حمامات سباحة .
  • بحيرات صناعية .
  • نادى إجتماعى .
  • صالة ألعاب رياضية .
  • نادى صحى .
  • أمن وحراسة .
  • منطقة مطاعم وكافيهات .
  • منطقة ملاعب رياضية .
  • أماكن للشواء والحفلات .
  • جراج خاص بالسيارات .
  • منطقة خدمات تجارية .
  • منطقة مخصصة للأطفال .
  • تكييف مركزى .

 باختصار: يقدم الكمبوند مدينة متكاملة برفاهية إلى أقصى مدى فقط لك ولأسرتك ولحياة أفضل. 

 

تاريخ الإستلام:

تستطيع أن تستلم وحدتك في 2021 ويمكنك الاطلاع على على أسعار الشقق والعروض من هنا

للاستسفسار عن المشروع قم بتسجيل بياناتك وسنقوم بالتواصل معك